اليمن: مقاتلات التحالف العربي تجدد قصفها لقوات المتمردين

الامارات 7 - -جددت مقاتلات التحالف العربي مساء أمس الإثنين قصفها على مواقع يسيطر عليها مسلحو الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح بمحافظة حجة، 123 كم شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف العربي وطائرات الآباتشي، جددت قصفها على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديريتي ميدي وحرض الحدوديتان مع السعودية.

وذكرت المصادر، أن مقاتلات التحالف كثفت قصفها على مواقع الحوثيين وقوات صالح، تزامناً مع اندلاع مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، ورجال الجيش والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف من جهة أخرى.

ولفتت إلى أن المواجهات اندلعت منذ مساء الإثنين وما زالت مستمرة حتى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، إثر محاولات تقدم الجيش والمقاومة تحت غطاء جوي وقصف مدفعي نحو مبنى الجمارك وتبة الأمن المركزي في مديرية حرض الواقعة في قبضة الحوثيين.

وأكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم تعرف حصيلتهم بعد، جراء استمرار القصف والمواجهات.د ب أ



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا