تحذير من قنبلة على رحلة طائرة إسرائيلية بين نيويورك وتل أبيب

الامارات 7 - -أعلنت شركة «سكاي جايد» المسؤولة عن مراقبة المجال الجوي السويسري أنه كان هناك تحذير من وجود قنبلة على متن طائرة ركاب إسرائيلية عبرت المجال الجوي السويسري وهي في طريقها من نيويورك إلى تل أبيب اليوم الثلاثاء.

وقالت متحدثة باسم شركة «العال» الإسرائيلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ):«تلقينا رسالة من مجهول وتواصل الطائرة رحلتها إلى مطار بن جوريون كما هو مقرر»، مضيفة أنه من المقرر أن تهبط الطائرة في الساعة 0940 بتوقيت جرينتش.

وصرح فلادي باروسا المتحدث باسم سكاي جايد ل(د.ب.أ) بأن طائرتين تابعتين لسلاح الجو السويسري أقلعتا لمرافقة الطائرة البوينج 747 التابعة لشركة «العال» والتواصل مباشرة مع الطيار.

وأضاف باروسا أنه من المرجح أن الطيارين هم من أطلقوا الإنذار،من دون المزيد من التفاصيل.
ولم يرد المتحدث باسم سلاح الجو السويسري على الفور على تساؤلات بشأن المزيد من المعلومات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا