استقالة نايجل فاراج من رئاسة حزب الاستقلال المؤيد لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

الامارات 7 - - اعلن نايجل فاراج الاثنين استقالته من رئاسة حزب الاستقلال (يوكيب) المناهض للاتحاد الاوروبي وللمهاجرين معتبرا انه حقق هدف حياته المتمثل بخروج بريطانيا من الاتحاد.

وقال خلال مؤتمر صحافي بلندن "هدفي وهو الخروج من الاتحاد الاوروبي تحقق (...) لقد انجزت مهمتي" مضيفا انه يستقيل بالتالي من رئاسة يوكيب.

واضاف "اثناء الحملة التي سبقت الاستفتاء صرحت باني اريد استرجاع بلدي. الان اقول اني اريد استرجاع حياتي".

وكان فاراج (52 عاما) الذي كان احد مؤسسين لحزب الاستقلال في 1993 ، استقال من قيادة الحزب في 2009 ثم في 2015 قبل ان يعود الى النشاط.

وقال فاراج "جئت من عالم الاعمال (وسيط) لاني اعتقد ان على بلادنا ان تحكم نفسها بنفسها. لم اكن يوما ارغب في ان اكون رجل سياسة".

واضاف "ساستمر في دعم الحزب ودعم قائده الجديد. وساتابع عن كثب عملية التفاوض مع بروكسل واتحدث بين الفينة والاخرى امام البرلمان الاوروبي".

واعتبر نايجل فاراج في بيان ان حزبه يمكن "ان يعرف اياما افضل" اخرى اذا التزمت الحكومة الجديدة بالتعهدات المرتبطة بالخروج من الاتحاد الاوروبي.(أ ف ب)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا