الرئيس السوري يصدر تشكيلة الحكومة الجديدة

الامارات 7 - -د ب أ
أصدر الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الأحد مرسوماً بتشكيل الحكومة السورية الجديدة برئاسة عماد محمد ديب خميس.

وتضمنت التشكيلة الجديدة، حسب المرسوم، تعيين مدير التلفزيون محمد رامز ترجمان وزيراً للإعلام.

كما لم تشهد الحكومة أي تغيير في الوزارات السيادية حيث احتفظ وليد المعلم بمنصبه في وزارة الخارجية، وبقي فهد الفريج في وزارة الدفاع، إضافة إلى بقاء محمد الشعار وزيراً للداخلية.

وشملت التغييرات أيضاً تعيين أديب ميالة حاكم مصرف سوريا المركزي وزيراً للاقتصاد، وعاطف نداف وزيراً للتعليم العالي، وحسين مخلوف وزيراً للإدارة المحلية، وعلي غانم وزيراً للنفط، ومحمد زهير خربوطلي وزيراً للكهرباء، ومأمون حمدان وزيراً للمالية، وأحمد الحمو وزيراً للصناعة.

واحتفظ غالبية الوزراء في الحكومة السابقة بمناصبهم، من بينهم هزوان الوز وزيراً للتربية، ونجم الأحمد وزيراً للعدل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا