211 قتيلا وجريحا في انفجار سيارة مفخخة في بغداد

الامارات 7 - -سقط ما لا يقل عن 211 شخصا بين قتيل وجريح في انفجار هز العاصمة العراقية في ساعة مبكرة من فجر اليوم.وقال مصدر في وزارة الداخلية العراقية في تصريح صحفي إن سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة الكرادة وسط بغداد ما أسفر عن مقتل 79 شخصا واصابة 132 آخرين فضلا عن وقوع أضرار كبيرة بالمحال التجارية في المنطقة المستهدفة.

من جهتها توقعت مصادر طبية ارتفاع هذه الحصيلة خلال الساعات المقبلة لوجود عدد من الإصابات الخطيرة بين الجرحى.. فيما قال مصدر في الدفاع المدني إن هناك جثثا لم تنتشل من تحت أنقاض المباني المتضررة.

و أفاد مصدر في الشرطة بأن انفجارا يرجح أنه ناجم عن عبوة ناسفة انفجرت في ساعة مبكرة من فجر اليوم في سوق شلال بمنطقة الشعب شمال بغداد .. موضحا أن الانفجار أسفر عن سقوط ضحايا لم يعرف عددهم بعد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا