استغنت عن الخادمة فاشترى لها زوجها "استراحة"

الامارات 7 - -فاجأ مواطن سعودي زوجته بإهدائها "استراحة" جديدة مكافأة لاستغنائها عن العاملة المنزلية نهائياً التي كانت تعمل بمنزلها منذ عدة سنوات، وقررت الاعتناء بأسرتها من دون مساعدة، تجنباً لحوادث الخادمات النتشرة بشكل متزايد في المجتمع السعودي.

وبحسب صحيفة عاجل السعودية، دعا المواطن محمد العنزي زوجته وأبناءهما لتناول العشاء خارج المنزل، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، وبوصولهم للاستراحة فوجئت الزوجة بوجود شريط للافتتاح على باب الاستراحة ولوحة كتب عليها "إهداء لزوجتي الغالية".

وقال العنزي إن زوجته قررت قبل 7 سنوات الاستغناء عن العاملة نهائياً، خاصة بعد تكرار الحوادث والجرائم التي وقعت من بعضهن في المجتمع، مبيناً أنه ومن حينها وهي تعتمد على نفسها في ترتيب أمور بيتها والاعتناء بأبنائها السبعة على الرغم من أنها تعمل موظفة.

وأضاف أنه منذ ذلك الوقت بدأ في ادخار الراتب الذي كان يصرف للعاملة والإضافة عليه، ثم شرع في بناء الاستراحة دون علم زوجته أو أحد من أبنائه، إلى أن اكتمل بناء الاستراحة، حيث قدمها هدية لزوجته، داعياً الأسر لتعميم التجربة والتخفيف من الاعتماد على العاملات المنزليات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا