أردنيون يهاجمون الإخوان وداعش تضامناً مع شهداء الرقبان (فيديو+صور)

الامارات 7 - -شن أردنيون هجوماً على جماعة الإخوان المسلمين متهمينها بالوقوف وراء الجماعات الإرهابية، على رأسها تنظيم داعش الإرهابي، وذلك في أعقاب الهجوم على نقطة للجيش الأردني على الحدود مع سوريا.

وردد المشاركون في وقفة نظمها نقابيون في مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان، مساء أمس الثلاثاء، هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين والجماعات التكفيرية.

وأشعل المشاركون الشموع وأعربوا في كلمات عن تضامنهم الكامل مع ضحايا الحادث وذويهم والمؤسسة العسكرية التي يقف منتسبوها على الحدود لحماية البلاد منذ اندلاع الأزمة السورية.

وفي السياق، شيع آلاف الأردنيون، جثامين شهداء الهجوم، في عدد من محافظات المملكة وسط حضور رسمي وشعبي.

وصرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأن العمل الإرهابي الجبان الذي وقع صبيحة هذا اليوم، على الحدود الشمالية الشرقية في منطقة الرقبان والذي استهدف موقعاً عسكرياً متقدماً لخدمات اللاجئين، نتج عنه استشهاد 6 أفراد بينهم 4 من حرس الحدود وواحد من الأمن العام وآخر من الدفاع المدني.

وأكد المصدر أن مثل هذا العمل الإجرامي الجبان، لن يزيد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية إلا عزماً وإصراراً على مقاتلة الإرهاب والإرهابيين وأفكارهم الظلامية.

24





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا