رئيس دولة الإمارات يتلقى رسالة خطية من رئيس غينيا بيساو

-وام
تلقى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من رئيس جمهورية غينيا بيساو جوزيه ماريو فاز، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

تسلم الرسالة وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، خلال استقباله اليوم الأحد في مكتبه بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي المبعوث الخاص لرئيس غينيا بيساو مامادو سانو.

ونقل مامادو سانو خلال اللقاء تحيات رئيس جمهورية غينيا بيساو إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، متمنياً لدولة الإمارات حكومة وشعباً دوام التقدم والازدهار.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا