مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يشرف على تنفيذ جميع برامج رمضان 2016

الامارات 7 - - وام
أشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات في فلسطين منذ بداية شهر رمضان الحالي، على تنفيذ عدة مشاريع مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي ستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل.

وقال المكتب في بيان صحفي إنه "سيتم توزيع ستة آلاف طرد غذائي في الأراضي الفلسطينية على الفقراء والمحتاجين، كما سيتم إعداد موائد الإفطارات الرمضانية وتوزيع ما يقارب من 16 ألف وجبة غذائية على مدار الشهر، بالإضافة إلى مشروع كسوة العيد الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لكسوة الاطفال اليتامى في فلسطين ومشروع زكاة الفطر وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز واللجان الشعبية في المخيمات وصندوق الزكاة الفلسطيني حيث يتم توزيع الحصص على مستحقيها في العديد من المخيمات والمدن والقرى الفلسطينية".

وأوضح أن "هذه المشاريع تأتي تجسيداً للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الإماراتي والفلسطيني، وكذلك تعكس الصورة المشرقة لكل من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي تقوم بتنفيذ المشاريع الخيرية بفلسطين".

وكانت الأسر المستفيدة أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحده في المجال الخيري والإنساني بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا