مايكروسوفت تكشف رسمياً عن أصغر إكس بوكس

الامارات 7 - -كشفت شركة مايكروسوفت ضمن فعاليات معرض الترفيه الإلكتروني المُقام في مدينة لوس أنجليس الأمريكية "إي 3" الذي يُعقد خلال المدة بين 14 و16 يونيو (حزيران) الجاري عن جهاز "إكس بوكس وان إس" الذي يُعتبر أصغر أجهزة إكس بوكس الموجودة حتى الآن.

كما أعلنت الشركة عن عائلة جديدة من أجهزة إكس بوكس وان، ومجموعة جديدة من مميزات إكس بوكس لايف، إلى جانب عرضها لأكبر تشكيلة من الألعاب في تاريخ منصات إكس بوكس.

ويأتي جهاز "إكس بوكس وان إس" بحجم أصغر بنسبة 40 % من المنصة الأصلية التي تم إطلاقها في عام 2013، ويبلغ سعره حوالي 300 دولار أمريكي.

ويحتوي الجهاز على قرص صلب بحجم 2 تيرابايت، مع دعم لتشغيل الفيديو بدقة "4 كيه"، وتقنية المجال الديناميكي العالي "إتش دي إي"، ويمتلك وحدة تحكم جديدة، إلى جانب امتلاكه لوحدة طاقة داخلية.

وتتوفر النسخة الخاصة المحدودة من جهاز "إكس بوكس وان إس" في أوائل شهر أغسطس (آب) المقبل والتي تحتوي على قرص تخزين داخلي بحجم 2 تيرابايت وبسعر 400 دولار.

ويفترض أن تتوفر لاحقاً نُسختين قياسيتين الأولى بحجم تخزين داخلي 500 غيغابايت بسعر 300 دولار، والثانية بحجم تخزين داخلي 1 تيرابايت بسعر 350 دولار.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا