باراك أوباما يغني سنواته الرئاسية على إيقاعات هادئة (فيديو)

الامارات 7 - -في أجواء احتفالية باقتراب نهاية ولايته الثانية، حل الرئيس الأمريكي باراك أوباما ضيفا على البرنامج الساخر The Tonight Show الذي قدمه جيمي فالون، وقدم خلاله الكثير من الفقرات المضحكة.

وكانت الفقرة الأبرز غناء الأخبار على إيقاعات هادئة والتي افتتحها بالحديث فيها أوباما عن الأزمة الاقتصادية التي عصفت بأمريكا في فترة حكمه وتمكنه من التغلب عليها وخلق وظائف جديدة.

وتشدق أوباما في الأغنية باتجاه أمريكا للطاقة النظيفة ونظام الرعاية الصحية الجديد وزواج المثليين، قائلا: "باختصار، الاحتباس الحراري حقيقي، الرعاية الصحية متوفرة، والحب هو الحب".

وحسد جيمي فالون هدوء اعصابه قائلا: "إنه يصنع الكثير من الليمون لدرجة أن بيونسيه لقبته بـ برايكي صاحبة الشعر الجميل"، وذلك في إشارة إلى أغنية بيونسيه من ألبومها Lemonade التي تحدثت فيها عن خيانة زوجها لها مع "بيكي" ذات الشعر الجيد، والجميع يعتقدون أنها تتحدث عن خيانة جاي زي لها في الواقع.

وألمح أوباما عن عدم رضائه عن المرشح الرئاسي دونالد ترامب قائلا: "العالم كله ينظر إلينا ويتطلع إلى قيادة، لا أريد ذكر أحد المرشحين الذي سيكون حرج كبير للسياسة الخارجية، بدون ذكر أسماء"، فقاطعه أحد المغنيين: "يتحدث عن دونالد ترامب".

وعندما سأله جيمي فالون هل يقصد إن إتفاقية التجارة ستساعد الأمريكيين على العودة للعمل، بدأوا جميعا في الرقص على أغنية work لريانا.

أما الأطرف فكان سؤال جيمي حول ما إذا كان الرئيس الأمريكي شاهد الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، فرد قائلا: "لا كنت أشاهد مسلسلي الجديد المفضل: البرتقالي ليس الأسود الجديد"، في سخرية من مسلسل Orange Is the New Black.

الفيديو ترجمة هافينجتون بوست




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا