الجيش المصري يدمر نفقين في سيناء

الامارات 7 - -تمكنت قوات حرس الحدود في الجيش الثاني الميداني، بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين، من اكتشاف وتدمير نفقين جديدين على الشريط الحدودي بشمال سيناء. وقالت القوات المسلحة في بيان لها إنه تم ضبط 53.400 قرص لعقار الترامادول المخدر، كما تم ضبط عربة ملاكي بداخلها 13 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 12.100 كغم، وفي منطقة معدية سرابيوم تم ضبط سيارتين محملتين ب 21 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 9.900 كغم، و13 كيساً لجوهر الحشيش المخدر بإجمالي وزن 6.500 كغم،و4 قوالب لمادة الأفيون المخدر، كما نجحت عناصر حرس الحدود في الجيش الثالث الميداني من ضبط عربة «ميكروباص» فيها 41 قرصاً لجوهر الحشيش المخدر بإجمالي وزن 4100 غم، ولفافة لجوهر الأفيون المخدر بإجمالي وزن كيلوغرام بمنطقة النفق شرق السويس، وتم ضبط 573 هجرة غير شرعية جنسيات مختلفة بمنطقة البرلس ورشيد الإسكندرية وبحر الرمال بالمنطقة الغربية.

وفي صعيد مصر تمكنت قوات حرس الحدود بمنطقة (البويطي) من ضبط سيارتين تويوتا لاند كروزر من دون لوحات معدنية و4 أشخاص و126 كرتونة بداخلها 6300 قاروصة سجائر أنواع مختلفة.

الخليج



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا