الاحتلال الإسرائيلي يفرض إغلاقا شاملا على الضفة وغزة

الامارات 7 - -وكالات

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض إغلاق شامل على جميع الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.
ويستمر الإغلاق حتى منتصف ليل الأحد، في تعزيز للقيود التي فرضتها قوات الاحتلال أمس الخميس على الفلسطينيين.
كما سيمنع المصلون، الذين تقل أعمارهم عن عن 35 عاما، من التوجه إلى المسجد الأقصى في القدس المحتلة لأداء الصلاة فيه.
ومن المتوقع قدوم عشرات آلاف الفلسطينيين إلى الحرم القدسي للمشاركة في الصلاة في أول يوم جمعة من شهر رمضان.
وكانت حكومة بنيامين نتانياهو اليمينة المتطرفة أعلنت، أمس الخميس، تجميد تصاريح 83 ألف فلسطيني كان سمح لهم بدخول الاحتلال الإسرائيلي والقدس المحتلة خلال شهر رمضان.
وأطلق فلسطينيان في العشرينات من العمر، النار مساء الأربعاء في حي سارونا للمطاعم في تل أبيب خلال ساعة الذروة، فقتلا أربعة إسرائيليين في أحد أعنف الهجمات التي ينفذها فلسطينيون منذ بدء موجة العنف الأخيرة في أكتوبر الماضي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا