نهيان بن مبارك يكرم شركاء حملة " رمضان أمان 3 "

الامارات 7 - كرمت جمعية الإحسان الخيرية مساء أمس الشركاء والرعاة والمتطوعين في النسخة الثالثة من حملة "رمضان أمان" التي تنظمها الجمعية كل عام للحد من السرعة الزائدة على الشوارع المزدحمة والتقاطعات المرورية في الفترة التي تسبق آذان المغرب في جميع إمارات الدولة.

حضر التكريم .. معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية .

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته خلال الحفل بنجاح حملة "رمضان أمان" التي تعد نموذجا رائدا في العمل التطوعي والإنساني وفي التعاون المثمر بين جمعية الإحسان الخيرية وكل دوائر الشرطة في الدولة ليكون "رمضان بلا حوادث" .

وأكد على أربع جوانب أساسية من الحملة وهي أولا أن الحملة تعتمد أساسا على التطوع وتمنح الفرصة لأبناء وبنات الإمارات للمشاركة والتضامن من أجل خير الإنسان وثانيا أن الحملة تعكس حرص الإمارات وأبنائها على أن يكون العمل الإنساني والمجتمعي جانبا مهما من جوانب التنمية والنماء فيها والأمر الثالث هو الاحتفال بجهود جمعية الإحسان الخيرية والأمر الرابع والأهم هو أن مشروع "رمضان أمان" هو امتداد أصيل لما تحظى به الإمارات من روح قوية ووثابة صوب الإنجاز والبناء والعطاء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله ".

وكرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان .. القيادات العامة للشرطة في جميع إمارات الدولة والرعاة والفرق التطوعية بدروع تكريمية من جمعية الإحسان الخيرية حيث بلغ إجمالي عدد الهيئات الحكومية المشاركة /30/ جهة حكومية.

من جانبه أشاد الشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي الأمين بالتعاون البناء والكبير بين قيادات الشرطة في الدولة مع جمعية الإحسان الخيرية في تنفيذ حملة "رمضان أمان 3" تحت شعار "معا.. رمضان بلا حوادث" والذي نظمته الجمعية للسنة الثالثة في أنحاء الدولة كافة .

وقال إن الجمعية وفق رؤيتها الاستراتيجية ونظرتها في خدمة المجتمع تؤمن بضرورة الخدمة المجتمعية من خلال الحفاظ على أرواح الصائمين بالتعاون مع الشرطة والفرق التطوعية في جميع أنحاء الدولة موجها الشكر الجزيل إلى كل الجهات الحكومية والخاصة التي تضافرت جهودها في تنفيذ الحملة .

من جهتها قالت مريم الأفردي مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام إن الحملة تعتبر نموذجا متميزا لتضافر الجهود التطوعية والمجتمعية وتجسيدا للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص والمجتمع المدني وهي مسؤولية مجتمعية للحفاظ على أرواح السائقين لذلك حرصت مؤسسة دبي للإعلام على إبراز هذه الصورة الرائعة للمجتمع الإماراتي المتكاتف.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا