هزاع بن زايد: في ظل النشيد الوطني تصان القيم وتحفظ الأوطان

-قال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، إن "الرموز الوطنية هي جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة".
وغرّد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً إننا "نعلو ونسمو تحت راية العلم وفي ظل النشيد الوطني تصان القيم وتحفظ الأوطان".

وأضاف: "سيظل نادي العين شعلة وطنية وسيواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية. نتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها".

وكان الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وبصفته النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، أصدر اليوم الأربعاء قرارين يقضي الأول بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وينص القرار الثاني على حلّ مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار.

كما وجه الشيخ هزاع بن زايد بتشكيل لجنة مؤقته لتسيير شؤون الشركتين.

ويأتي القراران انطلاقاً من الحرص على ترسيخ دور المؤسسات في إعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا