عطل بمحرك طائرة اردنية المتجهة لدبي يعيدها بعد الإقلاع

الامارات 7 - - أدى تعطل محرك طائرة الملكية الأردنية من نوع "إيرباص" والمتجهة لدبي الإماراتية إلى عودتها أدراجها بعد 20 دقيقة من إقلاعها، الجمعة.

وفي التفاصيل فإن الرحلة رقم ٦١٤ بقي ركابها في المطار بانتظار طائرة جديدة بخلاف الطائرة التي عادت لتعطل محركها.

وفي بيان لاحق قالت الملكية الأردنية: عادت الى مطار الملكة علياء الدولي مساء الجمعة طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من عمان إلى دبي في رحلتها العادية رقم 614 بسبب خلل فني طارئ.

وأوضحت الملكية الأردنية أن قائد الطائرة وهي من نوع ايرباص 320 وعلى متنها 92 مسافرا قرر العودة بها إلى عمان بعد حوالي 20 دقيقة من الطيران، حيث كانت الطائرة غادرت عمان في موعدها المحدد عند الساعة الرابعة والنصف مساء.

وقد تم نقل المسافرين بواسطة طائرة أخرى غادرت إلى دبي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم فيما تم اصلاح الطائرة الأخرى وعادت للعمل في الأسطول بشكل طبيعي.

عمون الأردنية



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا