مزرعة للمخدرات على مرمى حجر من البيت الأبيض

الامارات 7 - -أ ف ب

تشير كاميرات المراقبة والأسلاك الشائكة إلى أن العنوان صحيح، رغم أن المنطق يستبعد ذلك..فهذه مزرعة للحشيشة تقع على مرمى حجر من البيت الأبيض.
ويقول مات لاوسون بيكر أحد مالكي هذه المزرعة "الترناتيف سوليوشن" (الحل البديل) "سنقوم بالزيارة مع زر الإنذار".
وهو يدير المزرعة مع قريبه بوب سيمونز الذي سبق أن عمل معه في قطاع البناء.
أحيطت المزرعة بنظام حماية يطلق صافرات الإنذار في حال وقوع سرقة، وهو ما لم يقع حتى الآن، بحسب بايكر.
وقوام نظام الحماية هذا ستون كاميرا مراقبة، وحارس مقيم في المزرعة على مدار الساعة "سبق أن عمل في أفغانستان والعراق"، ومركز مجاور للشرطة، ومجسات حساسة جدا تطلق صافرات الإنذار.
وعلى هذا، فإن المزرعة الممتدة على 1600 متر مربع تعد موقعا حصينا، حتى أن أبوابها لا تفتح إلا برمز خاص.
تشكل هذه المنشأة واحدة من المزارع السبع التي تعمل وفقا لقانون صادر في العام 2010، يتيح إنتاج الحشيشة للاستخدامات الطبية. ويستفيد منها ثلاثة آلاف و700 مريض في العاصمة الأميركية.
ويقول بايكر "بدأنا هذا العمل في العام 2012، لكننا انتظرنا بعض الوقت وبدأنا بعد ذلك بالزراعة.. قبل نحو عام من الآن".
تتيح الإجازة الممنوحة من السلطات لهذه المزرعة غرس ألف نبتة، لكنها حاليا لا تضم سوى نصف هذا العدد، بانتظار أن تنطلق السوق فعليا.
ويقول بايكر "على غرار الكثيرين، ظننا أننا سنجني الملايين سريعا، لكن سرعان ما خاب أملنا".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا