عشاق سعيد عبد الوهاب بطلقون قناة باسمه على يوتيوب

الامارات 7 - -أطلقَ هواةُ موسيقى متطوعون قناة على يوتيوب لنشر نتاج الملحّن السعودي سعيد عبدالوهاب. وبدأت القناة بـ 7 أغانٍ وتسعى إلى نشر 800 عمل فني لإخراجه من عزلته إلى الفضاء الإلكتروني.

ويسعى القائمون على القناة إلى التعريف بفنّ سعيد عبدالوهاب المطمور في تسجيلاته الشخصية منذ قرابة نصف قرن، حيث بدأ أوائل السبعينيات، وسجّل أولى أغانيه في القاهرة عام 1972، ونشر ثلاثة ألبومات، ليتوارى عن الظهور فنّياً بعد كارثة الحريق التي ألمّت بأسرته ونجاته منها عام 1986.

وطبقاً لما قاله لصحيفة الشرق السعودية اليوم الأحد، فإن لديه رصيداً من الألحان والأغاني يقترب من 800 عمل، من كلمات إبراهيم الغدير وعلي عسيري وعلي المصطفى ومحمد الخضيري ومحمد المنصور. وقد غنّى له بعض فناني الخليج، أهمهم القطري علي عبدالستار والسعودي حسين قريش. إلا أن نتاجه الغزير لم يجد طريقه إلى الفنانين، بسبب انزواء الملحّن، واقتصاره على فنه المنزلي.

وعلى الرغم مما يحظى به سعيد عبدالوهاب من احترام في الوسط الفني فإنه غير معروف على المستوى الشعبيّ، وليس له أي محتوى إلكترونيّ، وهو ما دعا الهواة إلى إقناعه بالخروج من العزلة إلى فضاء الإنترنت عبر القناة اليوتيوبية التي بدأت ببعض أغانيه المدفونة في الكاسيت.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا