معجب يطعن نجمة بسكين مرات عدة

الامارات 7 - -وكالات

أصيبت نجمة يابانية شابة بطعنات عدة بسكين وجهها معجب، وهي في حالة خطرة الأحد على ما أفادت الشرطة ووسائل الإعلام.
وتلقت النجمة الغنائية مايو توميتا (20 عاما) عشرات الطعنات في الصدر والعنق عندما كانت تستعد للمشاركة في حفلة في قاعة صغيرة في طوكيو على ما ذكرت وكالة أنباء «جيجي برس» ووسائل إعلام محلية أخرى.
وأوقفت الشرطة شاباً في السابعة والعشرين يدعى توموهيرو ايوازاكي في المكان وضبطت معه سكيناً عليه آثار دماء على ما أفاد ناطق باسم شرطة طوكيو.

وكانت الضحية تخوض غمار التمثيل إلى جانب الغناء وتواصل دراستها الجامعية على ما ذكرت وسائل الإعلام.
وقالت «جيجي برس» إنها اشتكت لدى الشرطة من أن ايوازاكي ينشر تعليقات هوسية بشأنها عبر خدمة «تويتر» وشبكات أخرى للتواصل الاجتماعي.

وقد ارتكب المعتدي هذا الهجوم لأنه كان غاضباً لردها هدية قدمها إليها على ما ذكرت محطة «أن أتش كاي» التلفزيونية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا