أحد ضحايا الطائرة .. سوداني انتظرته خطيبته بمطار القاهرة

الامارات 7 - -قالت مواقع إخبارية سودانية إن عدد الضحايا السودانيين جراء سقوط الطائرة المصرية المنكوبة هم ثلاثة أشخاص من بينهم عالم بارز وشاب يحمل الجنسية الفرنسية، بحسب موقع «البوابة نيوز» السوداني.
وأضاف الموقع أن شاباً سودانياً يحمل الجنسية الفرنسية يدعى فارس عيسى كوكو، كان من المفترض أن يصل على متن طائرة مصر للطيران التي فقدت صباح الخميس لإتمام خطبته من ابنة عمه المقيمة في السودان مع والدها.
وقالت ثريا ابنة عم فارس عيسى كوكو، إنها لم تجد في مطار القاهرة الدولي من يساعدها أو يوفر لها معلومات عن ابن عمها وظلت تبحث عنه في فنادق المطار.

وقال الموقع إنه قام بمساعدة الفتاة للوصول إلى طاقم العلاقات العامة المكلف من مصر للطيران بمساعدة أهالي الضحايا، وصدمت فور أن تأكدت أن خطيبها وسط أسماء ضحايا الطائرة المنكوبة.

الاتحاد



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا