أردنيون متعطلون عن العمل يدعون لانتحار جماعي

الامارات 7 - - دعا ثلة من شباب الأردن المتعطلين عن العمل لعملية انتحار جماعي؛ احتجاجا على ما أسموه "الاهمال الحكومي والاستغلال من قبل اصحاب العمل".
وضرب الشباب التاسع والعشرين من الشهر الجاري موعدا لانتحارهم، فيما حددوا الدوار الرابع، وتحديدا من أمام مبنى رئاسة الوزراء مكانا للتنفيذ.
وأنشأ الشباب صفحة عبر "الفيسبوك" قالوا في بيان وضعوه عليها: ولاننا شباب في مكتمل العمر ونمتلك طاقات نحرم من استغلالها ولسوء ادارة الاقتصاد الاردني والفساد المستشري في جسد الوطن، قررنا نحن مجموعة من الشباب بعد المشاورات واستنفاد كل الحلول بعمل انتحار جماعي لتسليط الضوء على قضيتنا".
وقال سهيل المجالي عبر الصفحة: "انا مش عاطل عن العمل بس بدي انتحر بصير ولا لا؟"، فيما تكلم يزيد البشايرة: "خلي الختيارية الليلأ ماسكين البلد ينتحروا خوف الله تلاقي بالمقبره الهم منصب، مدير المقبرة الشرقية مثلاً!!".
عبد الرحمن القضاة أدلى برأي مختلف فنطق: "بتفكرو بنزعل عليكوا بتكونوا حمقى بالعكس رح نكيف لانه بتعطوا فرصة لغيركم يلاقي شغل وبتخففوا من عددكم مش قادر اتحمل الفكرة او كيف اصلاً طلع معكم هيك فكرة التقليد الاعمى".

عمون الأردنية



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا