خالد بن حمد آل خليفة يشيد بالتطور المتنامي للعلاقات البحرينية الإماراتية في المجالات كافة .

الامارات 7 - أشاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالتطور المتنامي للعلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تمتاز به هذه العلاقات التي مثلت أنموذجا في توطيد أواصر المحبة بين الأشقاء .

وثمن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدى وصوله اليوم دبي لحضور الحفل الختامي لجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة دور دولة الامارات في الارتقاء بالرياضة والرياضيين .. مؤكدا أن الجائزة حققت نجاحات وانجازات كبيرة من خلال اهتمامها بالمبدعين الرياضين في المجالات المختلفة واسهمت بشكل مباشر في النتائج البارزة التي حققتها الإمارات والدول العربية في الأوجه المختلفة للرياضة.

وأبدى ترحيبه بمناسبه تكريمه في جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي بالجائزة التقديرية من فئة " رياضي حقق انجازات متميزة " ..

منوها بأهمية دعم الرياضيين للأعمال الخيرية والانسانية التي تصب في مصلحة الانسان في المقام الأول بالشكل الذي تجعله قادرا على أداء واجبه الوطني والتنموي والانساني في المجتمع .

وقدم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على الحفاوة والتقدير .

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا