رئيس وزراء فيتنام يستقبل عبدالله بن زايد

الامارات 7 - - وام
التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في هانوي رئيس وزراء فيتنام نجوين سوان فوك.
نقل عبدالله بن زايد تحيات نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهما لرئيس وزراء فيتنام موفور الصحة والسعادة ولشعب فيتنام دوام التقدم والازدهار.
من جهته حمل رئيس وزراء فيتنام عبدالله بن زايد تحياته وتقديره لمحمد بن راشد ومحمد بن زايد وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية ولشعب دولة الإمارات المزيد من التقدم والنماء.
واستعرضا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات بما في ذلك الحاجة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية خاصة في مجالات الطاقة والاستثمار.
وأعرب عبد الله بن زايد عن أمله في أن تسهم زيارته لفيتنام في فتح آفاق أرحب وأوسع للتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص وتوطيد علاقات الصداقة بين البلدين.
وعبر عن أعجابه وتقديره للإنجازات التي حققتها فيتنام وما قطعته من أشواط هامة لتعزيز مسيرة التنمية والسعي لتحقيق الرخاء لشعبها.
من جانبه رحب فوك بزيارة وفد الإماراتي للمشاركة في الاجتماع الثالث للجنة المشتركة في هانوي، متمنياً لعلاقات البلدين المزيد من التطور والنمو في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين.
وأشاد رئيس الوزراء الفيتنامي بالنهضة الحضارية والعمرانية والتنموية الشاملة التي تشهدها الإمارات حيث أصبحت مقصداً هاماً لمختلف الشركات العالمية التي تبحث عن فرص للاستثمار مستفيدة من التسهيلات والمزايا التي تقدمها الدولة للمستثمرين.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية خالد غانم الغيث وسفير دولة الإمارات في فيتنام خالد إبراهيم القحطاني والوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي أحمد الهام الظاهري ومدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا