بالصور: عبد الله بن زايد يفتتح سفارة الإمارات في النيبال

-افتتح وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يوم أمس الثلاثاء سفارة الدولة بالعاصمة النيبالية كاتماندو، ملبياً دعوة أرسلها وزير الخارجية النيبالي كمال تابا له.

وبحسب ما ذكره تقرير في صحيفة "كاتماندو بوست" اليوم الأربعاء، فإن حفل الإفتتاح تم بعد لقاء جمع عبد الله زايد بمسؤولي الدولة، حيث أشار التقرير إلى أن السفير المعين سعيد حمدان النقبي سيقدم أوراقه لاحقاً للرئيس النيبالية للموافقة عليه رسمياً.

وكان عبد الله بن زايد وصل إلى النيبال يوم أمس الثلاثاء برفقة الوفد المرافق له، فيما يذكر بأن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين بدأت في 22 يناير (كانون الثاني) 1977.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا