سفارات الدولة تواصل إحتفالاتها بالذكرى الـ40 لتوحيد القوات المسلحة

الامارات 7 - - واصلت سفارات الدولة وملحقياتها العسكرية في الخارج .. إحتفالاتها بالذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة بحضور كبار المسؤولين وأعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي الذين قدموا التهاني بالمناسبة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار .

ففي اليونان .. أقام سعادة العقيد الركن نابت مصبح سعيد الزحمي- الملحق العسكري لدى سفارة الدولة في الجمهورية اليونانية حفل استقبال بمناسبة الذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة .

حضر الحفل ـ الذي أقيم تحت رعاية سعادة سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى اليونان .. حشد من المسؤولين السياسيين والبرلمانيين والسفراء العرب والأجانب وعدد من كبار المسؤولين العسكريين في وزارة الدفاع الوطني ورئاسات الأركان إلى جانب كبار مسؤولي الشركات الصناعية العاملة في قطاع التسليح وعدد من رجال الأعمال .

وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي حول مراحل تطور القوات المسلحة والمكانة المرموقة التي تحتلها على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة بالدولة .. كما ألقى الفيلم الضوء على الدور الإنساني للقوات المسلحة ودور المرأة المتميز فيها .

وأشاد الحضور بقوة وعمق العلاقات بين دولة الإمارات والجمهورية اليونانية والمستوى الرفيع الذي بلغه التعاون الثنائي في كافة المجالات .

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا