إدانة عامل تنظيفات بارتكاب 10 جرائم قتل

الامارات 7 - -أ ف ب

ادين عامل تنظيفات سابق بتهمة ارتكاب عشرة جرائم قتل في لوس انجليس على مدى عقدين في ختام قضية شابها تأخير كبير.
وتوصلت هيئة المحلفين الى هذا القرار في حق لوني فرانكلين جونيور (63 عاما) بعد اقل من يومين من المداولات.
ووقعت عمليات القتل هذه بين عامي 1985 و2007 مع توقف بين سنتي 988 و2002.
ويواجه المدان احتمال الحكم عليه بالاعدام والسجن مدى الحياة من دون امكانية الافراج عنه.
وسينطق بالحكم في حقه في الثاني عشر من مايو.
وهو اوقف في يوليو 2010 بعد ربط حمضه الريبي (دي ان ايه) مع ضحايا عدة. الا ان محاكمته ارجئت مرات عدة بسبب مساع قضائية معقدة.
وتفيد السلطات ان فرانكلين كان يجوب شوارع جنوب لوس انجليس في وقت كان استهلاك الكراك ينتشر كثيرا في هذه المنطقة.
وكانت غالبية الضحايا من المدمنات هذا المخدر القوي وقد قتلن بالرصاص او خنقا مع ترك جثثهن في الشارع او سلال المهملات. وقد تعرض بعضهن للاغتصاب قبل قتلهن.
ورواح عمر الضحايا بين 15 و35 عاما.
ويشتبه مسؤولون في ان فرانكلين ارتكب في الواقع عشرات جرائم القتل. فقد عثر المحققون في منزله على صور نحو 200 امرأة لم يتم تحديد هوية الكثير منهن.
وقدم 61 شخصا شهادات خلال المحاكمة من بينهم ضحايا تمكنوا من الافلات منه.
وقد تم تحديد هوية فرانكلين بعد توقيف ابنه في العام 2008 لحيازته اسلحة ومخدرات.
وسمح تحليل دي ان ايه الابن للمحققين بالوصول الى الوالد الذي اوقف في العام 2010 بعد 25 عاما على جريمة القتل الاولى.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا