داعش يستعيد السيطرة على 4 قرى في ريف حلب

الامارات 7 - -استعاد تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأربعاء، مواقع كان خسرها غب ريف حلب شمالي سوريا، بعد معارك ضد فصائل معارضة.

وقال القيادي الميداني في صفوف المعارضة المسلحة بريف حلب الشمالي صالح الزين إن "عناصر داعش باغتوا مقاتلي فيلق الشام وفرقة السلطان مراد قرب الحدود السورية التركية وتمكنوا من استعادة السيطرة على قرى (قصاجك، الشعبانية، العزاتية ومزارع شاهين)، بعد معارك عنيفة ضد فصائل المعارضة التي تكبدت خسائر بشرية بسبب القصف الصاروخي للتنظيم"، وفقاً لوكالة أرانيوز.

وتابع الزين "لا تزال المعارك مستمرة بين الجانبين وسط محاولات متكررة من مقاتلي المعارضة لاستعادة النقاط التي خسروها".

وأوضح أن "تقدم تنظيم داعش جاء على الرغم من القصف المدفعي للجيش التركي على تلالين وحربل ودابق".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا