استشهاد شاب وفتاة على حاجز قلنديا في القدس

الامارات 7 - -وكالات

استشهد صباح اليوم الأربعاء شاب وفتاة برصاص الاحتلال، خلال عبورهما من حاجز قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، بعد إطلاق النار عليهما بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية وشهود عيان بأن الجنود أطلقوا النار بشكل كثيف باتجاه الشاب والفتاة، مما أدى لإصابتهما إصابات بالغة الخطورة في البداية، وتركهم لأكثر من ساعة ينزفون في المكان إلى أن فارقا الحياة.

وفي أعقاب الحادث أغلق الجنود محيط الحاجز العسكري بالكامل، وقاموا بإجبار المواطنين على مغادرته وأطلقوا قنابل الصوت والغاز بتجاههم.


وقال المتحدث باسم شرطة الاحتلال إنه في ساعات صباح اليوم الأربعاء تقدمت شابه عربية نحو معبر قلنديا باتجاه مجندي حرس الحدود العاملين هناك مشهرة سكيناً في محاولة لتنفيذ عملية طعن ضد الجنود.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا