بالصور: إليكم مقعد الطائرة الأكثر راحة وتطوراً بالعالم

الامارات 7 - -كشفت شركة باناسونيك اليابانية عن مقعد فاره مخصص لركاب الطائرات في درجة رجال الأعمال وفي الطائرات الخاصة، مشيرة إلى أنه الأكثر تطوراً على الإطلاق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن المقعد الذي يحمل اسم "ووتر فرونت" أو "الواجهة البحرية" مُزوّد بالكثير من الخصائص المميزة، من قبيل شاشة فائقة الدقة "يو إتش دي" بحجم 24 بوصة، ومستشعر للأكواب، بحيث يتم إبلاغ مضيفة الطيران تلقائياً بإعادة تعبئة الكوب عند نفاده.

كما يستطيع المسافر من خلال هذا المقعد الذي وُصف بالثوري التحكم بدرجة الحرارة، والاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات لاسلكية عازلة للصوت الخارجي، فضلاً عن التحكم بنظام الترفيه بواسطة الهاتف الذكي.

كما يحتوي مقعد "ووتر فرونت" على جهاز لوحي خاص يستطيع الراكب من خلاله طلب الطعام والشراب، أو استدعاء مضيفة الطيران، فضلاً عن أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

وطبعاً فإن المقعد الفاره قابل للتحول إلى مكتب مريح أو سرير واسع في ثوان قليلة، وتأمل باناسونيك التي تعاونت مع شركات عدة في تصنيعه وتطويره بأن يتم استخدامه في الطائرات بحلول عام 2019.

24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا