تركي الفيصل متحدثاً عن الراحل سعود الفيصل : لم يغير أثاث مكتبه حتى توفى

الامارات 7 - - تحدث الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات العامة الأسبق ورئيس مركز الملك فيصل للدراسات، عن الأمير الراحل سعود الفيصل، وكيف أنه كان حريصًا على مقدرات الدولة.

وقال الفيصل في حوار مع قناة “الإخبارية” مساء اليوم (السبت)، إن كل من زار الفقيد كان يلاحظ أنه يحافظ على رونق المكتب وما أسس عليه، وكان من الناس التي تحب اقتناء الممتلكات المعمرة سواء في الأثاث أو الملبس أو غيره.

وأضاف أن الراحل كان يرى أن الكرسي مثلًا طالما أنه يؤدي الغرض منه، وليس باليًا فلا داعي لتغييره، مؤكدًا أن فرش مكتبه لم يتغير منذ أن تولى وزارة الخارجية حتى وفاته رحمه الله.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا