طوابير انتظار طويلة في افريقيا لمناسبة افتتاح اول مقهى "ستاربكس"

الامارات 7 - - اصطف مئات الزبائن أكثريتهم من الشباب في طوابير طويلة الخميس في مدينة جوهانسبرغ في جنوب افريقيا لمناسبة افتتاح اول مقهى من سلسلة "ستاربكس" في دول افريقيا جنوب الصحراء.

وقال محمد ملا الطالب البالغ 19 عاما لمراسل وكالة فرانس برس "ننتظر منذ احدى عشرة ساعة، منذ الساعة 19,30 مساء امس. كنا نريد ان نكون اول الزبائن" في المقهى.

وقالت نورما كوبر الموظفة في مصرف حاملة فنجان قهوة في يدها "كان الاوان قد آن. افتتاح مقهى لشبكة ستاربكس كان من الامور الناقصة في جنوب افريقيا".

ويقع المقهى في مركز تجاري معروف في جوهانسبرغ.

وتعتزم هذه السلسلة الاميركية فتح 12 الى 15 مقهى لها في جنوب افريقيا خلال السنتين المقبلتين بينها مقهى ثان هذا الشهر في مركز تجاري اخر في جوهانسبرغ.

وتضم سلسلة "ستاربكس" اكثر من 22 الف مقهى حول العالم غير أنها موجودة في بلدين اخرين فقط في القارة الافريقية هما مصر والمغرب.

أ ف ب



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا