الأردن: إغلاق مقر الإخوان في عمّان

الامارات 7 - -كشف مصدر في وزارة الداخلية الأردنية، أن الأجهزة الأمنية اقتحمت المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين غير المرخصة في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان.

وقال المصدر لـموقع24 إن "الأجهزة الأمنية أخلت المبنى وأغلقته ومنعت أي شخص من الدخول".

وبرر المصدر إجراء الداخلية بأن الجماعة غير شرعية وتستخدم مقر جماعة الإخوان في الوقت الذي يوجد فيه جماعة إخوان مرخصة ضمن القوانين الأردنية.

وكانت الجماعة المرخصة للإخوان وجهت أكثر من إنذار عدلي إلى الجماعة غير المرخصة لإخلاء مقرات الجماعة وتسليمها لها، ورفعت قضايا ضد هذه الجماعة واستطاعت أن تحول الرقم الوطني لعقارات الإخوان في دائرة الأراضي إلى اسمها، وأصبحت بذلك من أملاكها.

وهددت الجماعة المرخصة الجماعة غير المرخصة باللجوء إلى القوة والأجهزة الأمنية لإجبارها على إخلاء المقرات، غير أن الجماعة غير المرخصة لم تنصع لذلك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا