خلفان الرومي في ذمة الله

-غيب الموت اليوم الأربعاء، خلفان محمد الرومي، الذي كان يشغل عدة مناصب منها رئاسته لمجلس ادارة جائزة الصحافة العربية بدبي، وعضويته في لجان التحضير لقيام دولة الإمارات وقت تأسيسها قبل أكثر من 4 عقود.

ونعى وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش الفقيد الذي ستقام عليه صلاة الجنازة غد الخميس بمسجد الصحابة في الشارقة قائلا: "فقدت الإمارات ابنا من أبنائها البررة، المربي الفاضل والسياسي الحكيم والرجل المتواضع خلفان الرومي".

وكان الراحل عضواً في وفد الإمارات الذي شارك في اجتماع جامعة الدول العربية لانضمام الدولة إلى عضوية الجامعة ومناقشة قضية احتلال جزر الإمارات، كما شغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم، ثم تولى حقائب وزارات الصحة والعمل والشؤون الاجتماعية، إضافة إلى الإعلام والثقافة.

الرومي شقيق معالي مريم الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية السابقة ووالد معالي عهود الرومي وزيرة السعادة.


انا لله وانا اليه لراجعون



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا