"نسائية دبي" تكرم حمدان بن محمد

الامارات 7 - كرمت جمعية النهضة النسائية بدبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي باعتباره شاعر الشباب المبدع والمتميز صاحب الكلمة المعبرة والمؤثرة ذات الصدى العربي الأصيل .

جاء ذلك خلال زيارة الجمعية لمقر مكتب سمو ولي عهد دبي وبحضور سعادة محمد المطيوعي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بمكتب سمو ولي عهد دبي ومنى السويدي مديرة مكتب رئيسة الجمعية وفاطمة العبدالله مديرة فرع الخوانيج بجمعية النهضة وماجد عبد الرحمن المدير الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد دبي وفاطمة إبراهيم أحمد مدير مشاريع بمكتب سمو ولي عهد دبي .

وقامت فاطمة العبدالله بتسليم درع التكريم إلى سعادة محمد المطيوعي .

وقالت منى السويدي إن تكريم سموه ياتي تقديرا من جمعية النهضة النسائية بدبي برئاسة الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة مجلس الإدارة لجهود سموه المخلصة وعطاءاته في ساحات الأدب والشعر العربي والذي يجسد ثقافة وعراقة أهل الإمارات .

وأضافت السويدي أن الجمعية تدرك عطاء سموه في صفحات الشعر وأعماله الشعرية النابعة من إحساس مرهف صادق باعتبار سموه شاعر الشباب المبدع والمتميز .. مشيرة إلى أن هذا التكريم بمثابة تتويج للملتقى التراثي الثاني الذي نظمته الجمعية بفرع الخوانيج .

وأعربت عن سعادتها بتكريم شاعر الشباب المبدع والمتميز والذي يشهد له الجميع بعمق قصائده في رياض الأدب العربي ويعد مرجعية متكاملة للشعر العربي الأصيل وداعما للتراث المحلي والذي يؤكد عبر الأزمنة عراقة وأصالة التاريخ الإماراتي .

من جانبه وجه سعادة محمد المطيوعي شكره لرئيسة وأسرة الجمعية على هذه اللفتة الحضارية .. متطلعا إلى التواصل دوما لتعزيز ثقافة الولاء للقيادة الوفية والانتماء للوطن الغالي .

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا