هيرالد هيريرا: دبي ألهمتني الكثير بتفاصيلها الجميلة

الامارات 7 - قال هيرالد هيريرا، المصور الناشط على موقع انستغرام، إن دبي ألهمته الكثير منذ انتقاله للعيش من الفلبين إلى الإمارات للعمل مبرمجاً للشبكات.

وبدأ هيرالد بتنظيم لقاءات مع مستخدمي انستغرام في المدينة لاستكشاف وجوهها المختلفة بعيداً عن النقاط المعروفة لدى السياح والزوار، وجمع هذه الصور على هاشتاغ هيرالد هيريرا الخاص به، مشيراً إلى ان تطبيق اللقاءات «إنستميت» على انستغرام أتاح له لقاء أقران له يهتمون بالتصوير ويحبون ترك بصماتهم على ما يشاهدونه يومياً في المدينة خلال تنقلاتهم العادية، وهو ما شجعه على الخروج من حالة العزلة التي فرضتها الغربة والدخول إلى فضاء تفاعلي إيجابي كانت دبي محوره الرئيس.

وأوضح هيريرا ان مدينة دبي تتقن الترويج لنفسها وتجيد تحطيم الأرقام القياسية دائما، فهي تضم البناء الأطول والأكبر وغيرها، إلا اننا اردنا من خلال هذا التجمع ابراز نقاط الحياة الطبيعية في المدينة بعيدا عن ما هو مألوف وسائد لدى الآخرين كنظام المواصلات التقليدي والأماكن التي لا يمكن رؤيتها في الإعلانات.


المصدر: دبي ــ محمد بيضا



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا