خلفان يتنبأ بطفل يمني سيحكم إسرائيل 40 سنة ..

الامارات 7 - نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، صورة لطفل يهودي يمني مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامن نتنياهو، معلقا أن الطفل الذي يظهر في تلك الصورة سيصبح رئيسا لحكومة إسرائيل، بعد يومين من اقتراحه عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين.

ونشر خلفان عدة تغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "هذا الطفل ابن الأسرة اليهودية اليمنية الذي ترونه على يمين الإرهابي نتنياهو سيكون رئيسا لحكومة إسرائيل والله يستر،" في إشارة إلى الطفل الذي يقف إلى جانب نتنياهو ويحمل ما يبدو أنها مخطوطة التوراة النادرة، التي كشفت "الوكالة اليهودية لإسرائيل" نقلها إلى إسرائيل مع 19 يمنيا يهوديا من اليمن في عملية وصفتها بأنها "سرية ومعقدة"، الاثنين الماضي.

وعلق خلفان على عملية الوكالة اليهودية، قائلا في تغريدة أخرى: "ابن العم الإرهابي نتنياهو يستقبل يهوداً يمنيين مهربين بمساعدة الحوثي. سرقة مخطوطات يمنية."

وأضاف خلفان عن الطفل: "يحكى أن طفلا يهوديا يمنيا سيهرب من اليمن إلى إسرائيل عبر عميل إيراني. هذا الطفل الصغير سيستقبل في حكومة إسرائيل وسيحكمها بعد أربعين سنة،" مضيفا: "فإذا جنحت إسرائيل للسلم قبل توليه الحكم نجحت، وإن لم تجنح إلى السلم فإنها ستواجه بقوم ذوي بأس شديد."



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا