قبل 15 عاما .. مسلسل كارتون حذر من "الرئيس ترامب"

الامارات 7 - -مفارقة غريبة تلك التي استدعتها ذاكرة متابعي المسلسل الكرتوني الكوميدي (عائلة سيمبسون) مؤخرا، فقبل 15 عاما تنبأت إحدى حلقات المسلسل الشهير أن يصبح قطب الأعمال المثير للجدل دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة في المستقبل.
كاتب هذه الحلقة قال إن توقع القائمين على المسلسل أن يصبح دونالد ترامب رئيسا لأقوى دولة بالعالم في المستقبل كان بمثابة رسالة "تحذير لأميركا".

وأضاف دان غريني ،الذي كتب حلقة تتنبأ بمستقبل عائلة سيمبسون، بثت عام 2000، لموقع "هوليوود ريبورتر" إن تقلد الملياردير ترامب لأهم منصب على سطح الكوكب، جاء في إطار كتابة قصة عن "حالة الجنون التي ستنتاب أميركا".

وجاء في الحلقة أن الأخ الأكبر بارت سيشبه كثيرا والده، هومر، في عام 2030، في حين تتمكن شقيقته الذكية ليزا من أن تصبح أول سيدة تتولى منصب الرئيس في الولايات المتحدة الأميركية، عقب انتهاء فترة ترامب.

وتمكنت ليزا، في المسلسل، من قنص مقعد المكتب البيضاوي بعد رئاسة ترامب، الذي أثبت أنه كارثة لا يمكن لليزا حلها.

يشار إلى أن ترامب يتقدم، حتى اللحظة، سباق الحزب الجمهوري للترشح للرئاسة أواخر العام الحالي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا