الجيش السوري يقول إنه سيواصل القتال بعد الخطوة الروسية

الامارات 7 - - قال الجيش السوري اليوم الاثنين إنه سيواصل العمليات القتالية ضد تنظيم الدولة الإسلامية وجبهة النصرة "وغيرها من التنظيمات الإرهابية المرتبطة بهما" بعد أن قالت حليفتها روسيا إنها ستبدأ سحب قواتها من البلاد.

وقال بيان صادر عن القيادة العامة للجيش "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تثمن الدور المشرف الذي قامت وتقوم به القوات الروسية الصديقة والتضحيات التي قدمتها في الحرب على الإرهاب تؤكد استمرار العمليات القتالية بكل حزم وإصرار ضد تنظيمي داعش (الدولة الإسلامية) وجبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية المرتبطة بهما بالتعاون والتنسيق مع الأصدقاء والحلفاء وبنفس الوتيرة السابقة حتى القضاء التام على هذه التنظيمات وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب الوطن."

وأضاف البيان "بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة في الحرب على الإرهاب بالتعاون مع القوات الصديقة والتطورات الأخيرة التي شهدت اتساع رقعة المصالحات المحلية ووقف العمليات القتالية على بعض الجبهات وفرار أعداد كبيرة من الإرهابيين كان من الطبيعي أن يتم الاتفاق بين قيادتي الجيشين في سوريا وروسيا الاتحادية على تخفيض تواجد القوات العسكرية الروسية في سوريا بما يتناسب مع التطورات المستجدة."

رويترز



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا