وسائل إعلام عالمية تهتم بقصة «روني يلعب مع نمر»

الامارات 7 - -اهتمت وسائل إعلام إقليمية وعالمية وصحف كبرى بالقصة التي انفردت بها «الإمارات اليوم»، حول زيارة قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، واين روني، إلى مزرعة صديق في دبي، قام خلالها باللعب مع نمر، وإطعام زرافة، وذلك في فترة النقاهة التي قضاها مع زوجته كولين، للتعافي من إصابة في أربطة الركبة.

وتناولت أكثر من 10 صحف عالمية كبيرة ومواقع معروفة القصة والصور التي نشرت الجمعة الماضي، بعنوان: روني يلعب مع نمر في دبي.. ويتعلم «السلام عليكم»، نقلاً عن «الإمارات اليوم»، من بينها صحف بريطانية مثل «الصن» و«ديلي ميل» و«ميرور».

وكان مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، قد سمح للنجم الإنجليزي بقضاء أسبوع في دبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سندرلاند، الشهر الماضي، التي أثارت مخاوف من غيابه عن أمم أوروبا 2016، حتى أكد فان غال أن لاعبه لا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية.

وعنونت صحيفة «الصن» البريطانية، التي تعتبر أكثر صحيفة مقروءة في بريطانيا، على القصة قائلة «روني يجازف بالتعرض لإصابة أخرى، وذلك بعد أن لعب مع نمر مميت في إجازته»، بينما قالت «الديلي ميل» البريطانية إن «روني يدلل نمراً أثناء إجازته في دبي، بوجود واقٍ لركبته.. لكن نجم مانشستر يونايتد يظهر دون واق في إنجلترا في وقت يتقدم في التعافي من إصابته»، وقالت «الميرور» البريطانية «واين روني يلعب مع نمر أثناء استمتاع اللاعب المصاب بإجازته في دبي».

واهتم موقع «فوكس سبورتس» الأميركي بالقصة أيضاً، إذ قال «واين روني يلعب مع النمور والزرافات في دبي»، وانضمت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية إلى بقية الصحف، إذ نشرت القصة على موقعها الإلكتروني وقالت في عنوانها «روني يلعب مع نمر في دبي»، وعنون موقع قناة «سبورت 1» الألمانية على الخبر «روني يحضن نمراً»، أما موقع «يورو سبورت»، فقال «روني استمتع بدغدغة نمر أثناء استرخائه في دبي».

وعلى الصعيد الإقليمي والمحلي، قالت مجلة «واتس أون دبي» الترفيهية، إن «روني يلعب مع نمر في دبي»، ونقلت «غلف نيوز» القصة أيضاً تحت عنوان «روني يصارع نمراً في دبي»، وقالت صحيفة «إيمرتس 24/‏‏‏7» الإلكترونية «حينما يكون روني بعيداً عن المشهد، يلعب مع نمر في دبي».

الامارات_اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا