أعلام دول الاتحاد الأوروبي على الأرض إلا العلم التركي

الامارات 7 - -لم يغب عن مسؤول البروتوكول الخاص بالقمة الأوروبية التركية أن أنقرة لا تحبّذ وضع علمها على الأرض فيما يتعلق بتوزيع أماكن وقوف القادة في الصورة الجماعية التي اُلتقطت عقب نهاية القمة في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وكالة الأنباء إخلاص ذكرت أن جميع الدول الأوروبية تم تمثيل مكان وقوف قادتها بالعلم إلا تركيا تم وضع لوحة مكتوب عليها اسم رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو، في لافتة تعكس انتباه الأوروبيين للحساسية التركية اتجاه هذا الموضوع.

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منع وضع أعلام الدول على الأرض في أماكن وقوف قادتها أثناء التقاط الصورة الجماعية الخاصة بقمة العشرين التي انعقدت في مدينة أنطاليا بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 حيث وضع أسماء الدول بدلاً من الأعلام.

كان أردوغان يعمد في كل قمة لمجموعة العشرين التي يشارك فيها إلى رفع العلم التركي عن الأرض ووضعه في جيبه.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا