الأمن الأردني يحبط مخططا لـ "داعش" استهدف مواقع مدنية وعسكرية

الامارات 7 - أحبطت المخابرات العامة في الأردن مخططا تخريبيا لتنظيم " داعش " الإرهابي كان يستهدف مواقع مدنية وعسكرية داخل الأردن.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية " بترا " أن اشتباكات القوات الأمنية مع الارهابيين أسفرت عن مقتل سبعة من العناصر الإرهابية كانوا يرتدون أحزمة ناسفة ويطلقون النار على قوات الأمن بجانب اعتقال / 13 / عنصرا منهم ..مشيرة إلى أنه نجم عن الاشتباك استشهاد النقيب راشد حسين الزيود وإصابة خمسة من قوات الأمن الأردني واثنين من المارة.

وتم ضبط كميات من الأسلحة الرشاشة والذخيرة والمتفجرات والصواعق التي كانت بحوزة عناصر المجموعة الإرهابية.

وأشارت الوكالة إلى أن القوات الأمنية المختصة تتبعت المجموعة الإرهابية وحددت مكانها حيث تحصنت في إحدى العمارات السكنية في مدينة إربد وبعد أن رفض الارهابيون تسليم أنفسهم وأبدوا مقاومة لرجال الأمن بالأسلحة .. قامت القوات المختصة بالتعامل مع الموقف بالقوة المناسبة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا