داعش يخطف 170 عراقياً .. بسبب حرق رايته!

الامارات 7 - أفادت مصادر أمنية عراقية، بأن عناصر "داعش" اختطفوا 170 شخصا من إحدى المناطق غربي مدينة كركوك( 2150 )كم شمال بغداد.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن عناصر داعش اختطفت الليلة الماضية 170 شابا ورجلا من اهالي قريتي الشجرة وغريب التابعة لقضاء الحويجة غربي محافظة كركوك .

وأوضحت أن اكثر من 30 سيارة تابعة لعناصر داعش داهموا قريتي الشجرة وغريب، بعدما اقدم عدد من اهالي القريتين المتجاورتين اللتين تقعان شرق الحويجة بحرق راية داعش، الامر الذي اغضب عناصر التنظيم وشنوا حملة اعتقالات .

وذكرت أن التنظيم قام بمشاركة عشرات المقاتلين بتطويق القريتين واعتقال رجالها وشبابها الذين ينتمون الى قبيلة الجبور ، واقتادوهم إلى مركز قضاء الحويجة التي تضم المحكمة الشرعية لداعش والسجن الذي يجمع فيه ما يصفونهم بـ "المرتدين وعناصر الامن والجيش والشرطة والصحوات".


المصدر: كركوك - د ب أ



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا