مؤسس فيس بوك يعترف بارتكاب أخطاء في التعامل مع خطاب الكراهية ضد اللاجئين في ألمانيا

الامارات 7 - - اعترف مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مارك زوكربرج بارتكاب أخطاء في التعامل عبر موقعه مع خطاب الكراهية ضد اللاجئين في ألمانيا.

وقال زوكربرج خلال زيارته للعاصمة الألمانية برلين: "لا أعتقد أننا قمنا بعمل جيد بالقدر الكافي... لا مكان لخطاب كراهية في الفيس بوك أو في مجتمعنا".

يذكر أن "فيس بوك" شددت خلال الأشهر الماضية عقب انتقادات متكررة التصدي للمنشورات والتعليقات المحرضة للكراهية. وجرى توظيف المزيد من العاملين في ألمانيا لمراجعة مضمون هذه المدخلات.

وذكر زوكربرج أنه تأكد له خلال اجتماع مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أنه يتعين على فيس بوك فعل المزيد في مواجهة خطاب الكراهية.

يذكر أن ميركل تحدثت مع زوكربرج 31/ عاما/ حول هذه المشكلة على هامش اجتماع للامم المتحدة في نيويورك.

وذكر زوكربرج أن فيس بوك وضعت اللاجئين في ألمانيا حاليا ضمن المجموعات التي تسري عليها حماية خاصة على الموقع، مضيفا أن هذه الحماية سيجرى تطبيقها على اللاجئين في كافة أنحاء العالم. (د ب أ)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا