"بوينج" تسلّم "الاتحاد" الطائرة الأولى من 787-9 دريملاينر

الامارات 7 - أعلنت شركة بوينج على موقعها أنها قامت بتسليم الاتحاد للطيران أول طائرة من طراز 787-9 دريملاينر، بألوان الطلاء الجديدة الخاصة بشركة الاتحاد "معالم من أبوظبي" التي تم الكشف عنها خلال حفل أقيم في وقت سابق .

وقد استلهمت مجموعة الألوان من طبيعة الصحراء الخلابة، واستوحيت من الثقافة الإماراتية ومن أنماط التصميم وزخارف الهندسة المعمارية الإسلامية في دولة الإمارات .

تعتبر هذه الطائرة الأولى من أصل 71 طائرة دريملاينر طلبتها الاتحاد للطيران، ومنها 41 طائرة 787-9 و30 طائرة 787-10 . وسوف تكون الاتحاد للطيران أيضاً أول شركة طيران تقوم بتشغيل طائرات 787-9 في منطقة الشرق الأوسط .

وتستوعب طائرات 787-9 ما يصل إلى 280 راكباً لمسافة 300 .8 ميل بحري (372 .15 كم) . بينما ستستوعب طائرات 787-،10 التي تم الكشف عنها في شهر يونيو من عام 2013 ويجري تطويرها حالياً، 323 راكباً لمسافة تصل إلى 000 .7 ميل بحري (000 .13كم)، أو أكثر من 90% من مسارات الطائرات ذات الممرين في العالم .

المصدر:"معلومات مباشر"



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا