سلطان بن زايد يحضر مأدبة غذاء أقامها سيف بن فاضل المزروعي

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة مأدبة الغذاء التي أقامها على شرف سموه سعادة اللواء سيف بن فاضل بن مبارك المزروعي بمناسبة انتهاء فعاليات اليوم الختامي لمهرجان قصر الحصن وذلك في عزبته بمنطقة سويحان.

كما حضر المأدبة عدد كبير من أبناء القبائل وكبار ملاك الإبل المشاركين في مهرجان قصر الحصن والذين اعربوا عن تقديرهم لجهود سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للحفاظ على التراث .. وباركوا لسموه النجاح اللافت لمهرجان سلطان بن زايد التراثي العاشر الذي انتهت فعالياته قبل أيام .

من جانبه أعرب المزروعي عن سعادته وجميع الحاضرين بتلبية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان دعوته لتناول الغذاء بين أبنائه وإخوانه المواطنين .

و قال إن تشريف سموه زاد من فرحة المشاركين في المهرجان باعتباره راعي التراث الأول سيرا على نهج المغفورله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بالحفاظ على التراث والإسهام في نشره ونقله للأجيال المقبلة. وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا