الكشف عن هوية الداعشي منفذ هجوم معسكر "راس العباس" غرب عدن

الامارات 7 - كشفت مصادر عن هوية الانتحاري الذي فجر نفسه في معسكر للجيش اليمني غرب مدينة عدن وأوقع 14 قتيلاً وعشرات الجرحى بعضهم بحالة خطيرة.

وقالت المصادر لـ24 "إن الانتحاري الذي نشر تنظيم داعش صورته هو زياد عيسى اليافعي من حي المنصورة شارع خليفة، وسط عدن، وهو شاب يتيم الأب وأكبر إخوانه، وهو من أسرة فقيرة وكان يعيل أسرته من خلال متجرة متنقل وصغير".

وفجر انتحاري يحمل حزاماً ناسفاً نفسه في بوابة معسكر رأس عباس موقعاً نحو 14 قتيلاً وعشرات الجرحى.

وقال ناشطون "إن الجماعات الإرهابية في عدن تستغل الحاجة المادية لشباب عدن لتغرير بهم، وغسل أدمغتهم لتنفيذ عمليات انتحارية".

ومن ناحية ثانية، أكدت مصادر عسكرية أن حصيلة قتلى التفجير بلغت أربعة عشر قتيلاً وعدد من الجرحى بعضهم بحالة خطيرة.

وقال مصدر عسكري لـ24 "إن الضحايا مجندين جدد والبعض منهم لم يلتحق بالجيش بعد ولم يتم بعد تسجيل اسمه".
24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا