6 قتلى بهجوم مسلح على مكتب لوزارة التعليم في السعودية

الامارات 7 - -وكالات

قال مسؤول سعودي كبير إن مهاجما فتح النار على مكتب تعليمي بجنوب السعودية، اليوم الخميس، فقتل ستة من العاملين.

وأضاف اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية أن السلطات تتعامل مع الهجوم الذي وقع بمنطقة جازان على أنه هجوم جنائي وأنه تم إلقاء القبض على المهاجم.


وأضاف المتحدث أن شخصين أصيبا في الهجوم.


وقل موقع "العربية نت" أن المهاجم معلم اقتحم مكتب محافظة التعليم بالدائر في جازان حاملا رشاشا وأطلق النار على مشرفي وموظفي المكتب.

ونقلت جريدة "الرياض" عن بيشي الصرخي، الناطق الإعلامي للهلال الأحمر السعودي بجازان، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حدوث مشاجرة وإطلاق نار في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدائر، وإن به عددا من المصابين.

وأضاف الصرخي أنه على الفور تم توجيه 5 فرق للموقع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا