لاجئ أفغاني يغتصب ألمانية خلال كرنفال كولونيا

الامارات 7 - -ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ أفغاني (17 عاماً)،اغتصب فتاة ألمانية (22 عاماً)، أمس الخميس خلال كرنفال مدينة كولونيا.

وذكرت صحيفة "ده تليغراف" الهولندية الجمعة، أن متحدثاً باسم الشرطة الكولونية قال إن "اللاجئ استدرج ضحيته إلى إحدى الحدائق العامة بعد التحدث إليها بلطف، وهناك ضربها بقوة في وجهها حتى فقدت الوعي، وحين أفاقت اكتشفت اغتصابها قبل اللاجئ الذي لاذ بالفرار".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاجئ استغل احتفال ألمانيا بأحد الكرنفالات التقليدية في مدينة كولونيا لنفيذ بجريمته، فيما أشارت الصحيفة إلى أن الشرطة في كولونيا تلقت حتى الآن 18 بلاغاً من نساء تعرضن للتحرش الجنسي أو الاغتصاب ليلة الكرنفال، على يد لاجئين أغلبهم من أفغانستان وإيران وشمال أفريقيا، في تكرار جديد لسيناريو ليلة رأس السنة.

عماد فؤاد-24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا