بالصور: مقتل امرأة سحقت سيارتها تحت شجرة بلوط ضخمة

الامارات 7 - توفيت امرأة أمريكية عقب سقوط شجرة ضخمة على سيارتها من جراء العاصفة التي ضربت جنوب ولاية كاليفورنيا.

وكانت نيكي كارانو وهي موسيقية ومدربة رقص تقود سيارتها من طراز هوندا صغيرة على طريق بالقرب من حي سكني على شاطىء المحيط الهادي، عندما سقطت شجرة البلوط الضخمة وغطت المسارب الأربعة للطريق.

وتسببت الشجرة التي يصل قطرها إلى حوالي 8 أقدام بسحق 3 سيارات أخرى، لكن كارانو كانت الوحيدة التي لقيت حتفها في هذا الحادث بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكانت كرانو قد درست في أكاديمية سان دييغو للفنون المسرحية بعد أن أنهت المدرسة الثانوية، وشاركت في العديد من الحفلات الموسيقية المحلية والعالمية، كما أدت بعض الفقرات الموسيقية للجيش الأمريكي في كل من العراق وأفريقيا وكوسوفو والخليج.

وتسببت العواصف التي ضربت كاليفورنيا بسقوط العشرات من الأشجار وأعمدة الكهرباء، كما اقتلعت الرياح أسطح العديد من المنازل وألواح الطاقة الشمسية، وتم الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي في أكثر من 140 ألف منزل بجميع أنحاء منطقة لوس أنجلوس وسان دييغو.

ووصلت سرعة الرياح إلى 50 ميلاً في الساعة في منطقة سان دييغو، و65 ميلاً في ماليبو، في حين أن أعلى سعة للرياح سجلت في شمال مدينة كاستايك وبلغت 115 ميلاً في الساعة.24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا