هيومن رايتس ووتش تتهم مليشيا الحوثي بمصادرة مواد أساسية كانت في طريقها إلى تعز

الامارات 7 - اتهمت منظمة "هيومن رايتس ووتش" مليشيا الحوثي بمصادرة مواد أساسية كانت في طريقها الى مدينة تعز المحاصرة منذ أشهر معتبرة مصادرة المواد انتهاكات جسيمة للقانون الدولي الإنساني.

واتهم نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المنظمة الحوثيين بمصادرة مواد ضرورية عن سكان تعز ومصادرة الممتلكات من المدنيين وهو أمر غير قانوني .

وأكدت المنظمة في تقرير أصدرته اليوم تسجيل / 16 / واقعة بين 13 ديسمبر الماضي و9 يناير الجاري منع فيها حراس حوثيون في حواجز امنية المدنيين من ادخال مواد مختلفة إلى المدينة ومنها فواكه وخضراوات وغاز للطهي وتحصينات للاطفال وعبوات لغسيل الكلى واسطوانات اوكسيجين وصادروا بعض هذه المواد .

ودعت المنظمة المتمردين الحوثيين إلى أن ينهوا فورا أعمال المصادرة غير القانونية للسلع الموجهة للسكان المدنيين وان يسمحوا بحرية حركة منظمات الاغاثة الى داخل ثالث كبرى مدن اليمن والتي يقطن فيها مئات الآلاف من المدنيين .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا